Thread Rating:
  • 0 Vote(s) - 0 Average
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
ودعا عمدة الولايات المتحدة إلى استخدام البيتكوين لحل مشكلة التضخم
#1
ومؤخراً قال سكوت كونجر، عمدة مدينة الولايات المتحدة، على تويتر إنه يعتقد أن البيتكوين قادرة على حل مشكلة التضخم.
وطرح تغريده عدة أسئلة على الحكومة الاتحادية للولايات المتحدة بشأن التضخم في الولايات المتحدة، وخلص إلى أن البيتكوين قد يكون حلاً للتضخم.
ولا يخفى على أحد أن معدل التضخم في الولايات المتحدة ارتفع بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية. وتشير التوقعات الحالية إلى أن معدل التضخم في الولايات المتحدة سيبلغ 6.35 في المائة في السنتين القادمتين. كما أشار عمدة كونغ إلى ذلك على تويتر الخاص به.
وقد كتب العمدة سكوت كونغر في تغريدة في 16 تموز/يوليه، "لماذا نقبل التضخم؟ لماذا لا نطلب المزيد من الحكومة الفيدرالية؟ وبلغ معدل التضخم 6.3 في المائة في غضون سنتين. بلغت نسبة التضخم التي بلغت حتى الآن 172.8 في المائة. انخفضت قيمة الدولار لدينا ولم يرتد. والآن هناك شيء واحد لإصلاحه، وهو البيتكوين "
ويذكر كونغر أن معدل التضخم في الولايات المتحدة بلغ 172.8 في المائة خلال السنوات الـ 37 التي انقضت منذ ولادته.
ودعا العمدة المواطنين إلى تقديم المزيد من الطلبات إلى الحكومة الاتحادية، مشيرا إلى أن قيمة الدولار ستتناقص بمرور الوقت.
فرقة العمل المعنية بسلسلة القطع تنتمي إلى كونجر. كونغر هو جيل الألفية، وهو مؤيد قوي للبيتكوين.
عندما كان عمره 35 عاماً، أصبح كونجر أصغر عمدة لجاكي في تينيسي، وهزم خصمه جيري وودز بفارق يزيد على 3000 صوت.
عمدة كونجر لم يخفي أبدا دعمه للأصول الرقمية. وفي 8 نيسان/أبريل، أعلن كونغر من خلال تويتر أنه سينشئ فرقة عمل معنية بسلسلة القطع. وقال إن من شأن ذلك أن يساعد في استكشاف كيفية تحديد أفضل لجاكوب في المستقبل.
وفي 8 نيسان/أبريل، كتب عمدة سكوت كونغر في تغريدة: "لقد تلقيت الإلهام من @ فرانسيسواريز. وفي الأسابيع القليلة المقبلة، سأنشئ فريقاً عاملاً معنياً بسلسلة القطع لاستكشاف أفضل طريقة لتحديد مكان جافي في المستقبل. # Crypto# cryptocurrency# "(بيتكوين
وعلى نحو مماثل، عمل العمدة مع "بلاك وال ستريت"، الذي يعرض الآن بياناته الشخصية على موقع تويتر مع صورة للعين بالليزر، والتي أصبحت مرادفاً للمدافع القوي عن البيتكوين.
ويعتقد كونغر أن الأصول الرقمية ستوفر المزيد من الفرص والخيارات لناخبيه.
استخدم كونجر الكلمات السابقة ؛ "إنه لأمر منعش أن نستمع إلى الحكومات وهي تناقش مختلف طرائق التمويل. بالإضافة إلى "نريد زيادة ضريبة الممتلكات الخاصة بك" أو "سنطبق هذا الرسم". وإذا وجدنا طريقة أخرى للقيام بذلك، فهذا ما سنفعله ".
وشجع المواطنون على دفع الضرائب من البيتكوين، وأوضح العمدة سكوت كونغر أن فريقه الخاص المعني بسلسلة القطع يدرس حاليا كيفية جعل المدينة تقبل البيتكوين كوسيلة للدفع.
ومن الواضح أن مدينة جاكبين تدرس الآن كيفية تمكين مواطنيها من دفع الضرائب بالعملة البيتكوين.
كتب رئيس بلدية سكوت كونغر في تغريدة مؤرخة 16 تموز/يوليه: "إن فريقنا العامل المعني بسلسلة الكتل ينظر في السبل التي يمكن بها لجاكفي قبول الضرائب المدفوعة بالعملة البتكوين والسماح لموظفينا بإجراء تحليل منحنى صنع القرار بشأن البيتكوين".
ولقي هذا النداء حتى الآن استجابة إيجابية في المجتمع. وأعرب المستخدمون في موقع تويتر عن تأييدهم لهذا الاقتراح من خلال التغريدات التي أرسلوها إلى العمدة.
وعلى الرغم من المخاوف المتعلقة بالتكاليف، أشار آخرون إلى أنه في وقت ما في المستقبل، ينبغي توسيع نطاق البتكوين لتشمل كريبياتو الأخرى.
وعلى الرغم من أنه لا يزال يتعين قطع شوط طويل قبل الحصول على الأصول الرقمية، فإن هناك عددا متزايدا من الشخصيات البارزة التي تتلقى الأصول الرقمية في مجال التشفير.
وإذا نجح عمدة كونجر في تحقيق هذا الهدف في مدينته، فلعل العديد من المدن تحذو حذوه.
النص الأصلي هو من Bitcoinist الذي يقوم بتدوينه فرسان سلسلة الكتل، ويملك حقوق التأليف والنشر باللغة الانكليزية إلى الجهة الأصلية، ويستنسخ باللغة الصينية بالرجوع إلى الترجمة.
Reply


Forum Jump:


Users browsing this thread: 1 Guest(s)