Thread Rating:
  • 0 Vote(s) - 0 Average
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
هل يمكن لعمال المناجم الدخول؟
#1
وفي الآونة الأخيرة، كانت أسعار عملات FIL تدور حول 100 دولار، وكان أداؤها هزيلاً. إن التقلبات في أسعار عجلة FIL، التي ترجع إلى حد كبير إلى انخفاض في السوق ككل، وعلى رأسها البتكوين، هي ضبط السوق العادية، كما يتضح من منحنيات التقلب المعقدة في أسعار العملات النقدية، التي تكاد تكون متطابقة مع سعة الموجة الكبيرة، ليست العملة التي تتناقص فيها عملة FIL. في هذه المقالة، سيتم تحليلها من أربعة جوانب.
أولا، لا توجد مدينة للدببة في الوقت الحاضر، ولا ينبغي لعمال المناجم في FIL أن يفوت الأوان للعودة إلى بن
عندما يتكلم الناس في دوائر العملات عن التغييرات في لون الدببة، يقلق الجميع اذا كانت الدببة قادمة. والواقع أن الانخفاض الحاد في أسعار هذه العملة لم يكن راجعاً إلى قدوم الدببة، بل إلى انتشار حيوانات صغيرة أخرى. وفي الفترة الأخيرة، أدى تدفق كميات كبيرة من الأموال من العملة العادية إلى تلك الحيوانات الصغيرة إلى الارتفاع إلى السماء، مما أدى إلى عودة دائرة العملة بأكملها، ولكنها استحوذت على أموال من خارج الموقع. وبعد أن تتوقف الحيوانات الصغيرة، سوف تعود هذه الأموال إلى التيار الرئيسي، وقد تتحول الدوائر النقدية إلى دائرة.
ثانيا -كان هبوط أسعار العملات لفترة قصيرة تأثير محدود على عائدات عمال المناجم في مناجم الفلفل
كان انخفاض سعر العملة FIL لبعض الوقت تأثير محدود للغاية على عائدات عمال المناجم. والسبب الرئيسي في ذلك هو أن نحو 75% من العملات المعدنية تحتاج إلى إطلاق خطي تدريجي لمدة 180 يوماً، في حين أن الشبكة الرئيسية للعملة FILL لم تتجاوز سبعة أشهر فقط، وحتى عمال المناجم الأوائل لم يكتسبوا سوى مكاسب الشهر الأول من العمل في المناجم، الذين كانوا آنذاك يغلقون ويحصلون على كميات محدودة من العملات. ومن ناحية أخرى، فإن أكثر من 73 مليون من أصل حوالي 120 مليون من عملات الفيل المنطلقة على الشبكة العالمية رهن رهن.
ثالثاً -انخفاض سعر عملة FIL وانخفاض تكلفة حفر المنجم لصالح عمال المناجم الجدد
ويتطلب التنقيب عن عملة FIL تكلفة التغليف الأولي التي يتعين على عمال المناجم شراؤها من أجل التغليف الحسابي. وتبلغ التكلفة الفعلية الحالية للتغليف 1T نحو 12 عملة FIL، وتبلغ التكلفة الحالية للغطاء 1T نحو 200 1 دولار من دولارات الولايات المتحدة. وإذا بلغت قيمة العملة 200 دولار من دولارات الولايات المتحدة، فإن تكاليف التغليف ذات القيمة الحقيقية 1T سوف ترتفع إلى 2400 دولار، وهي تكلفة باهظة. فالكثير من الناس سيدفعون المزيد من التكاليف الاضافية.
رابعاً -إن عملية التغليف أسرع في الوقت الراهن وتتسم بقدر أكبر من الكفاءة في استخراج المعادن
وفي هذه المرحلة، لم تنخفض تكاليف التغليف فحسب، بل تسارعت وتيرة التغليف. وهناك حالات حقيقية تشير إلى أن المغلفات التي تصل إلى 20T لمدة 12 يوما بالنسبة إلى 96T لمدة 12 يوما. ومع ازدياد عدد عمال المناجم، تضاءلت قوة الشبكة بكاملها، مما أدى إلى انخفاض كمية العملات الفيل التي يستطيع عمال المناجم استخراجها.
التنقيب عن المعادن
ورغم أن العديد من الناس يشعرون بالقلق إزاء قدوم الدببة، إلا أن أغلب خبراء في هذه المرحلة يعتقدون أن أداء السوق الحالي يتسم بالتنظيم الطبيعي، وأن الهبوط في أسعار العملات ليس علامة على مجيئها. والواقع أنه لا توجد أي حكومة في العالم قد تؤدي إلى ظهور موجة من ردود الفعل القوية التي من شأنها أن تؤدي إلى ارتفاع كبير في تكاليف استخراج العملة الفلزية، فضلاً عن تدفق أعداد كبيرة من عمال المناجم إلى الداخل، الأمر الذي قد يؤدي إلى انخفاض كفاءة استخراج المعادن، وتباطؤ التغليف.
Reply


Forum Jump:


Users browsing this thread: 1 Guest(s)